سامسونج تنجح في تطوير تقنية واي فاي أسرع 5 مرات من العادي

سامسونج تنجح بتطوير تقنية واي-فاي أسرع 5 مرات
أرسلت سامسونج عدّة بيانات صحفية اليوم للمواقع التقنية تقول فيها أنّها طورّت تقنية اتصال واي-فاي جديدة تستطيع زيادة سُرعة البيانات المُتبادلة نحو خمسة أضعاف السرعات القصوى الحالية في تبادل البيانات على الإلكترونيات الموجودة حاليًا في الأسواق.
وحسب سامسونج فإنّ تقنية الواي-فاي ذات تردد 60 جيجاهرتز الجديدة ستسمح لك بنقل فيلم مثلًا بحجم 1 جيجابايت من جهاز إلى جهاز آخر في أقل من ثلاث ثواني، كما يُمكن أيضًا باستخدام التقنية الجديدة في بث مقاطع الفيديو عالية الدقة -الغير مضغوطة- في الوقت الحقيقي. حيث تقوم التقنية الجديدة بإزالة الفجوة بين السرعات النظرية والحقيقية، وترفع سُرعة نقل البيانات بين الإلكترونيات المُختلفة إلى نسبة تصل إلى عشرة أضعاف في بعض الأحيان من السُرعة الحالية.
أشار كيم تشانج يونج رئيس الأبحاث والتطوير في سامسونج إلى أنّ الشركة نجحت في التغلب على العقبات الإنتاجية لتسويق تقنية واي-فاي 60 جيجاهرتز الجديدة وأضاف أنّ تغييرات جديدة ومبتكرة تنتظر الجيل القادم من أجهزة سامسونج.
ومن المتوقع أن تكون تقنية واي-فاي 60 جيجاهرتز متوفرة بحلول العام القادم، عبر القاعدة العريضة من المنتجات التي تملكها الشركة الكورية. وليست هذه المرة الأولى التي تبتكر فيها سامسونج تقنية جديدة تُساهم في تطوير المنتجات الإلكترونية، فمن المعروف عنها تطوير مُعالجات أبل حتى وقت قريب، كما أنّ لديها الكثير من الابتكارات وخصوصًا في الشاشات الذكية التي تحتل مكانة عالية في هذا السوق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق