تابعنا على :

الربح من الانترنت

آخر الآخبار

حصريات

شركة CmsTrader إسرائلية نصابة.

رسالة خاصة الى مدونة المحترف الجزائري من شركة CMS تطلب فيها التالي:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهادارة الموقع والمشرفين الاعزاءسبب تواصلي بموقعكم هو الاعلانات التي نشرت في موقعكم والتي تدعي تشويه سمعة الشركةوليس هذا فقط!!! بل يدعون بانها شركة اسرائلية وصاحبها رازي صالح؟هذا مسيئ جدا لسمعة شركتنا فنحن مقيمين في عدة دول ولا نتعامل مع اسرائيل او اي متداول يحمل الجنسية الاسرائيلية مكتبنا وقراتنا معروفة ومكتوبة في مواقعناليس هناك اي دليل بان الشركة نصابة او نصبت بالماضي  فنحن نقدم خدمة التداول ما يقارب اكثر من 3 سنوان من سنة 2014 حصلنا على تراخيصنا من قبل الهيئة النيوزلنديةاشارطك في هذه الفترة لم يكن هناك اي اعلان مسيئ لشركتنا الا في المدى الاخيرة وهي منذ شهرين وليس هناك دليل على صحة الكلامhttp://theprofessional-dz.blogspot.co.uk/2015/07/cmstrader.htmlاتمنى منكم التعاون في ازالة هذا الاعلان ومساعدتنا بحل هذه الازمةاتمنى ان تكون هذه بداية لخطوة جديدة بين شركتنا وموقعكم المحترمبانتظار ردكمتقبل احتراميرامي صلاح
مع فائق التقدير،رامي صلاح rami Salah | rami.salah@cmstrader.com
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
شركة CmsTrader هو عبارة عن موقع على الإنترنت في ظاهره تجارة الفوركس وفي الباطن سرقة أموال الناس ، يعمل فيه مجموعة من اللصوص من جنسيات إسرائيلية قاموا بعمل دعاية كبيرة لهذا الموقع منتحلين أسماء منسوبة إلى قبائل عربية مثل : عبدالرحمن الحربي – ياسر الدوسري – محمد القرني .. وهكذا لنشر المديح لهذه الشركة وإيهام الناس بأنها شركة حقيقية وعملائها يربحون الالاف يومياً .
في البداية يفاجأ الضحية باتصال هاتفي من فتاة تدعى : مايا ، وهي إسرائيلية من أصل لبناني تدعي حرصها على العميل ورغبتها في أن يكسب مبالغ كبيرة وأن يضاعف أمواله ، وتبدأ بتدريس العميل ( إذا كان مستجد ) أصول الفوركس كما تؤكد له أنه لا خسارة مع شركتهم ويجب عليه الان تحويل أي مبلغ ولو كان 500 دولار ليرى كيف تتضاعف أمواله .
فيقوم الضحية بتحويل 500 دولار ، وتبدأ بإعطائه دورة تدريبية سريعة ولكنها تخبره بأن الـ500 دولار لن يستطيع أن يبدأ فيها التداول الحقيقي ، فيجب أن يكون في حسابه على الأقل 5000 دولار ، وحرام أن تضيع عليك فرصة الثراء . وأنها سوف ترافقه في مسيرة تداوله حتى يصبح ثرياً
وبعدما يقوم العميل بتحويل إضافي ليصبح المبلغ 5000 دولار ، ينتهي دور مايا ، ولن ترافقه بعد ذلك ، ليفاجأ العميل بشخص آخر يتواصل معه يا إما / محمد عمر أو نزار حرب أو أي شخص آخر ويكون بذلك مدير محفظته . وأول ما يبدأ به مدير المحفظة إقناع العميل بزيادة المبلغ إلى عشر الاف دولار . ويستميت هذا المحلل أو مدير المحفظة على حد تسميتهم في الطلب والإلحاح وإثبات أن العميل سوف يصبح ثريا خلال أيام . فيقوم العميل ببيع كل ما يملك ( إن لم يكن لديه المال ) ليزيد رصيده إلى عشرة الاف دولار . وبعد ذلك يبدأ مدير المحفظة المحاولات التشجيعية مع العميل ليزيد حسابه إلى 50 ألف دولار لأن هناك فرصة لن تتكرر أبدا وسوف يصبح لديك أيها العميل مليون دولار في غضون أسابيع . فإن نجح هذا النصاب في إقناع العميل في تحويل 50 ألف دولار ، يبدأ معه في مشروع المئة ألف دولار . وإن لم ينجح تبدأ المرحلة الأخيرة في كيفية سلب رصيد هذا العميل ليخرج من منصة التداول صفر اليدين .
وهناك العديد من القصص المنشورة في الإنترنت لأشخاص مروا بهذه التجربة المريرة مع هذه الشركة ويؤكدون أن منصات التداول لهذه الشركة غير حقيقية ويتم التلاعب بها من قبل المحللين ، وكذلك يقومون بعمليات بدون علم العميل يخسر فيها صاحب المحفظة معظم أموله إن لم يكن جميعها ، وبعد ذلك يبدأ العميل في الشكوى والتذمر ، فيكون الرد من قبل هؤلاء العصابة الإسرائيليين بأنك أيها العميل في سوق أشبه بسوق القمار ، وخسرت أموالك ، إن أحببت التعويض قم بعمليات إيداع جديدة وسوف ندير لك أموالك بأنفسنا كي تضمن الربح الوفير ، وإن رفضت التحويل فأموالك خسرت في السوق وليس بأيدينا أي حل لك .

كما تدعي الشركة بأنها تصدر بطاقة ائتمانية MasterCard مرتبطة في حساب العميل تمكنه من سحب أي مبالغ من حسابه في أي وقت يريد .. وطبعا هذه كذبة كبيرة . فهذه الشركة لا تصدر أي بطاقة ، فقط تقدم باسم العميل ونيابة عنه لأحد البنوك بطلب بطاقة ماستر كارد . ثم يطلبون من العميل مراسلة البنك ووضع عنوان الشركة بدلا من عنوانه لكي نفعل لك البطاقة ، والصحيح أن هذه الشركة الكذابة تقوم بفتح مظرف البطاقة ، ثم طباعة شعارهم عليها عن طريق الة طباعة عادية للإيهام العميل بأن البطاقة صادرة من شركتهم ثم يقومون بإرسال البطاقة للعميل برصيد 20 دولار . وهذه البطاقة ليس لها أي علاقة في حساب العميل لا من قريب ولا من بعيد ، وإنما كذبة كبيرة ليصدق العميل بأن هذه الشركة لديها ابتكار جديد وسريع يمكن العميل من سحب أرباحه كيفما يشاء .. 

هذه إحدى قنواتهم على اليوتيوب ويظهر عنوان المقطع بعد الرابط بالعبرية الإسرائيلية .
كما قام مجموعة من الشباب ضحايا هذه الشركة في إنشاء صفحة على الفيس بوك لنشر معاناتهم مع شركة cms trader كلك هناك المئات من المواضيع في مختلف المنتديات أيضاً تتحدث عن التجارب المريرة والتي تدمع لها العين من سرقة أموال الناس التي جمعوها لسنين طويلة ، كيف ضاعت منهم وفقدت ليس كما يدعي العصابة بأنها فقدت في التجارة ، وإنما بسبب السرقة الإلكترونية المقننة . يمكنكم الاطلاع عليها فقط عند كتابة cms trader في جوجل .


تم تقديمه من أحد ضحايا شركة cms trader

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

فيديوهات

أندرويد

المشاركات الشائعة

عن الموقع

نقوم بتقديم مجموعة من الشروحات والمواضيع بالفيديو كما نطرح العديد من المقالات التي تهم الويندوز وأنظمة التشغيل الأخرى بالإضافة إلى شروحات مواقع والعديد من الدروس للربح من الأنترنت بالإضافة إلى حلول مشاكل الكومبيوتر

المتابعين

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تصميم: محترفي الحاسوب
close