أفضل ثلاث تطبيقات للتخلص من الملفات المؤقتة وتحسين أداء جهاز الأندرويد

يعرف جميع مُستخدمي نظام الأندرويد مدى نجاح النظام وإنتشاره كالنار في الهشيم, والذي يُعرف بأنه من أفضل أنظمة التشغيل للأجهزة الذكية, ولكن رغم نجاحه وكثرة مستخدميه إلا أنه ليس الأفضل خاصة من جهة التعامل مع عتاد الأجهزة وسبب ذلك هو إختلاف الشركات المصنعة, وبسبب هذا قامت شركة غوغل بتحديث وتحسين النظام والأداء مع موارد الجهاز في Android 6 والذي يحمل إسم M.


ولهذا القصد تجد في متجر Play Store الخاص بالنظام العديد من التطبيقات التي يمكنك تحميلها والإسعانة بها قصد تحسين أداء الجهاز.

CC Cleaner هو تطبيق يُعرف بأنه من أفضل التطبيقات التي تقوم بتحرير الذاكرة العشوائية وحذف كافة الملفات المؤقتة والعالقة في الجهاز وبالتالى تحسين الأداء.
يمكنك تحميله من هنا.

SD Maid يشبه التطبيق السابق, والذي يساعد أيضاً قي حذف الملفات المؤقتة ويخلصك من الملفات المتراكمة في ذاكرة التخزين الخارجية ويقوم بتنظيم ما يوجد بها من ملفات لتحسين سرعة الكتابة والقراءة.
يمكنك تحميله من هنا.

والتطبيق الأخير هو Greenify الرائع, والذي يعتبر كمدير للتطبيقات أكثر من كونه أداة لتنظيف الجهاز من الملفات المؤقتة, فهو يحرر الملفات المؤقتة التي تتركها التطبيقات الأخرى التي تبقى تعمل في الخلفية, كما أنه يقوم بإيقافها بشكل مؤقت وهكذا يتحسن الأداء.
يمكنك تحميله من هنا.

  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

اشترك للتوصل بالجديد !

توصل بكل جديد حلقاتنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ كيفية إيقاف مانع الإعلانات Adblock ؟ ]