تابعنا على :

الربح من الانترنت

آخر الآخبار

حصريات

هواوي تضرب آيفون 6S وتفسد عليه ميزته الرئيسية

استطاعت شركة هواوي الصينية أن تنافس شركة أبل العالمية من خلال طرح هاتف مع شاشة حساسة للضغط وهي تقريبا الميزة الجديدة الرئيسية للجهاز أبل "أيفون 6S".
وكشفت الشركة عن التكنولوجيا الجديدة في معرض IFA في برلين، والتي تم عرضها كوسيلة للوصول إلى القوائم الإضافية. كما تم استعراض قدرة الهاتف على وزن برتقالة، وذلك باستخدام حساسية الضغط لتخمين وزن الثمرة.
وهو ما يعني أن هواوي ماتي S، والذي سوف يطرح بشكل تجريبي منتصف شهر سبتمبر الجاري، ينافس أبل عن طريق توفير قوة اللمس لهواتفه، مما يجعله أول هاتف حساس للضغط في قائمة الهواتف السائدة.
يكاد يكون من المؤكد أن أبل سوف تكشف عن تقنية مشابهة لهاتف اي فون 6، الذي سيتم إطلاقه في حفل يقام يوم 9 سبتمبر.
وتم الكشف عن هذه الخاصية لأول مرة في أبل ووتش، والتي تم إطلاقها في سبتمبر 2014 وطرحت للبيع في أبريل هذا العام. ثم زودت أبل جهاز ماك بوك بنفس الميزة لأداء وظائف مماثلة.
ومن غير الواضح مدى انتشار استخدام الخاصية من قبل المطورين. بينما اصبح العاملون على تطوير التطبيقات لنظام ابل "iOS" على يقين من أن العديد من عملائهم سيتجهون لاستخدام أحدث أجهزة أبل، ربما تقاوم هواوي إضافة الميزة إلى تطبيقاتها التي سيتم استخدامها بشكل كبير على الأجهزة التي لا تتمتع بهذه التكنولوجيا.
أطلقت هواوي ماتي S جنبا إلى جنب مع هواوي ووتش، وهو منتج يمكن ارتداؤه مثل أي ووتش الخاصة بشركة أبل ويحمل اسما مشابها له.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

فيديوهات

أندرويد

المشاركات الشائعة

عن الموقع

نقوم بتقديم مجموعة من الشروحات والمواضيع بالفيديو كما نطرح العديد من المقالات التي تهم الويندوز وأنظمة التشغيل الأخرى بالإضافة إلى شروحات مواقع والعديد من الدروس للربح من الأنترنت بالإضافة إلى حلول مشاكل الكومبيوتر

المتابعين

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تصميم: محترفي الحاسوب
close