تابعنا على :

الربح من الانترنت

آخر الآخبار

حصريات

قبعة ذكية ! تحمي المستخدم من الموجات الضارّة الصادرة من الأجهزة والهواتف الذكية

قبعة ذكية ! تحمي المستخدم من الموجات الضارّة الصادرة من الأجهزة والهواتف الذكية

قبعة ذكية ! تحمي المستخدم من الموجات الضارّة الصادرة من الأجهزة والهواتف الذكية

بين الجدل الكبير للتأثيرات السلبية التي تتركها موجات الكهرومنغناطسية الصادرة من الأجهزة الذكية والرواتر وهذه الأشياء المحيطة بالإنسان في كل مكان، قامت شركة سلوفاكية بإصدار حلاً لحماية دماغ الإنسان من تأثير ومخاطر هذه الموجات بعد أن صممت قبعة ذكية تقي من تأثيرها.




وتقول الشركة المصنعة لهذه القبعة أنّها قد تبدو من النظرة الأولى عادية جداً، ولكنها قبعة ذكية صممت من أنسجة فضية غبر مرئية من الأقمار الإصطناعية، وتقوم هذه الأنسجة بإمتصاص تلك الموجات الصادرة من الأجهزة الذكية وأيضا الإشارات التي تطلقها الأبراج وتتوقف دون وصولها للدماغ.





تعد هذه القبعة الأولى من نوعها، تلك الموجات الكهرومغناطسية التي أصبحت حقاً تهديداً للإنسان بإستعمالاته اليومية لهذه الأجهزة الذكية المتصلة بشبكات لا سلكية مختلفة وهي التي تستقبل أو تصدر هذه الـموجات التي بإمكانها التفاعل مع مكونات دماغنا وتؤثر على وظائفه المختلفة وبالتالي التأثير على أماكن أخرى بجسم الإنسان، ومنها التأثير على أوقات النوم الطبيعية وبعد التعرض لهذه الموجات يصبح هناك قلة نوم والسهر لوقت طويل.
معلومات عن الموضوع:
عن الموضوع
قبعة ذكية ! تحمي المستخدم من الموجات الضارّة الصادرة من الأجهزة والهواتف الذكية إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : قبعة ذكية ! تحمي المستخدم من الموجات الضارّة الصادرة من الأجهزة والهواتف الذكية 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
شارك هذا الموضوع مع اصدقائك عبر:
التعليقات:

فيديوهات

أندرويد

توصل بكل جديد حلقاتنا

تحميل تطبيقنا

تحميل

المشاركات الشائعة

عن الموقع

نقوم بتقديم مجموعة من الشروحات والمواضيع بالفيديو كما نطرح العديد من المقالات التي تهم الويندوز وأنظمة التشغيل الأخرى بالإضافة إلى شروحات مواقع والعديد من الدروس للربح من الأنترنت بالإضافة إلى حلول مشاكل الكومبيوتر

المتابعين

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تصميم: محترفي الحاسوب
close