كيف تفتح هاتفك أمام المُتطفلين بعبقرية دون أن يفهمو أي شيء 'وداعاً للطريقة التقليدية في فتح الهاتف بالنمط والكود'

النمط أو Code PIN  هي الخيارات الوحيدة التي يمكنك من خلالهما حماية هاتفك من المتجسسّين والمتطفلين لكي لا يتمكنون من الولوج للهاتف إلا من خلال نمط حماية معين أو رقم سرّي حدّدته أنت، ولكن مشكلة النمط أو كلمة السّر أنه يمكن رصدها من قبل الأصدقاء أو المتطفلين وبالتالي الدُخول لهاتفك في غيابك.


لكن في موضوعنا اليوم سنتعرف على طريقة يمكنك من خلالها الدخول لهاتفك أمام أصدقائك وأنت مطمئن حتى وإن راقبك صديق طوال اليوم فلن يتمكن من  معرفة الرمز الذي تستعمله في الولوج لهاتفك الذكي.

كيف سيتم ذلك؟؟ تتم الطريقة باستعانة بتطبيق جديد يُسّمى DroidLock والذي عندما تقوم بتثبيته ستحدد كيف تتغير كلمة السر حسب التوقيت، أو التاريخ، أو نسبة البطارية أي كمثال إذا كانت الساعة في شاشة الهاتف هي 13:50 فكلمة السر ستكون 1350 أي حسب الساعة أو حسب نسبة البطارية فإذا كانت بطارية الهاتف 40ّ%  فستكون كلمة السر 4040 (ميزة البطارية تُكتب مرتان للزوم كتابة أربع أرقام في حقل الدخول) والتاريخ أيضاً، إذن هي ميزة جميلة جدا لمنع أي متطفل من الدخول لهاتفك، التطبيق غير متوفر بعد في مجتر بلاي ستور وهو في مرحلة التجربة لكن يمكنك تحميل نسخة APK  من هذا الرابط.



وهذا شرح للتطبيق من أحد اليوتيوبرز (الشرح غير عربي لكن الشرح واضح)

في حال أردت حذف التطبيق من الهاتف فالطريقة سهلة وهي الطريقة المعتادة تذهب لإعدادات الهاتف وتحدد "Gestinnaire De Application" ثم تحدد التطبيق وتضغط على Desanstaller

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق