هل حقاً يمكنك تصوير مقاطع رُعب وخيال عِلمي بهاتفك فقط ! تطبيق روعة يضيف تأثيرات لفيديوهاتك وكأنك في هوليوود


وانت  تشاهد فيلماً ما خيال علمي أو رُعب بالتأكيد تسائلت عن كيفية صناعة تلك المؤثرات المرئية وتلك الخدع السنمائية الرائعة إنه لعالم رائع.
 FXguru هو تطبيق تم إنشائه لعمل نفس تلك التأثيرات وباحترافية إذن يوفر لك التطبيق تأثيرات خيالية يمكنك إضافتها لأي  فيديو بعد تَصويره مباشرةً من خلال هاتفك، شيء لا يُمكن وصفه بتدوينة ولتعرف ما نتحدث عَنه أَتركك لتُشاهد هذا الفيديو..


بالتأكيد بعد إنتهائك من مُشاهدة الفيديو تبادرت لذهنك أفكار حول كيف يمكن ذلك! لا داعي لذلك ولا تقلق فهو ليس بتِلك الصُعوبة أبداً، التطبيق متوفر لكلا نظامي أندرويد و IOS  وهذه روابط التحميل:



بعد تحميل التطبيق وتثبيته ستظهر لك واجهة بثلاث خيارات لكن المهم هو خيار الإعدادات والذي من خلاله باستطاعتك ضبط جودة واعدادات الفيديو الخ.. لكن من الأفضل تركها كما هي، وللبدأ تقوم طبعاً بالضغط على أيقونة Start الموجودة في الواجهة وثم بعد الدخول ستظهر لك عدّة تأثيرات مميزة والجاهزة لبدأ تطبيقها على فيديوهاتك وهناك منها تستطيع شرائها لكن المجانية ستكفي.
تتنوع التأثيرات فهناك تأثيرات الإنفجار وهناك تأثرات إحياء الزومبي وإعصارات وغيرها من المؤثرات المُشوقة.


 وبعد إختيارك للتأثير الذي تريد تقوم بالضغط على Start ثم بذلك ستظهر لك خطوط عرض وطول للتأثير الذي أخترته لتقوم أنت بتحريك الهاتف واختيار مكان مناسب حسب التأثير وحسب ذوقك وثم تضغط على النطقة الحمراء ليبدا تسجيل الفيديو ثم عند الإنتهاء تضغط على Download وتحمل الفيديو على جهازك.