الجزائري للمعلوميات الجزائري للمعلوميات
اخبار تقنية

آخر الأخبار

اخبار تقنية
الربح من الأنترنت
جاري التحميل ...
الربح من الأنترنت

الحل النهائي لخطأ 0xc00007b في ألعاب الحاسوب وكيفية حل المشكلة 100%


قد تكون واجهتك يوما مشكلة أو رسالة خطأ المعروفة بـ 0xc00007b والتي تأتي في غالب الأحيان عند فتح لعبة ما، ولقد واجهتني بعد تثببت لعبة Need For Speed وتم حل المشكلة بعد تجربة العديد من الطرق لكن كان الحل أسهل مما أعتقدت حيثُ هناك إعتقاد شائع أن معنى الرسالة هو وجود خطأ في اللعبة وهذا غير صحيح بل المشكلة في الويندوز وقد تظهر عند فتح بعض البرامج أيضا والسبب يكون نقص في بعض الملفات المهمة لتشغيل الألعاب في الجهاز والتي قد تحذف عن طريق الخطأ أو تكون ناقصة لكون نسخة الويندوز غير أصلية وهناك عدة اسباب أخرى، على كل حال لسنا هنا لنشرح المشكلة بل لنطرح الحل وهذا ما سيتّم شرحه في الموضوع.

الحل يكون عبر تحميل حزمة أو برنامج يُدعى بـ Aio 210 يحتوي على ملفات مهمة بتثبيتها تقوم بالبحث عن المشكل أو الملف الناقص من ملفات تشغيل الألعاب، وإذا أردت حل مشكلة عدم تشغيل الألعاب عليك تثبيث هذه الحزمة البرمجية ويتم تحميلها من الرابط في الأسفل.



الآن بعد أن تقوم بتحميل البرنامج تقوم بفك الضغط عنه ثم تبدا التسطيب بالضغط على ملف Aio-Runtimes الآن ستلاحظ لائحة بالبرامح والملفات المهمة في تشغيل الألعاب ولتثبيتها تضغط على Installe وسيبدأ البرنامج بتثبيتها وعندما ينبهك البرنامج بملف ما غير متوفر سيطلب منك بدأ تحميله من الأنترنت ويكفي الضغط على OK و انتظر ليتم التحميل.



يمكنك بعد التثبيت الذهاب لتجربة اللعبة لتجدها تعمل بشكل عادي وذلك بتجربة شخصية، وستلاحظ خفة أثناء اللعب مع مشاكل عديدة حُلت مثل التوقف المفاجئ للألعاب وغير ذلك، البرامج التي تقوم الحزمة بتثبيتها هي برامج أساسية لكل جهاز وضرورية جدا ليست للألعاب فقط بل لحل عدة مشاكل أخرى.


عن الكاتب

Mebarki Hamzaمدون عربي من الجزائر، 20 سنة لازال في الدراسة، صاحب مدونة مدونة وقناة حمزة للمعلوميات التي تهتم بالمعلوميات و كل جديد الأنترنت.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

Statistics

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

الجزائري للمعلوميات

2016