الجزائري للمعلوميات الجزائري للمعلوميات
اخبار تقنية

آخر الأخبار

اخبار تقنية
الربح من الأنترنت
جاري التحميل ...
الربح من الأنترنت

ماهي عروض الـ Black Friday أو الجمعة السوداء وأفضل المواقع التي تقدم أقوى التخفيضات

لابد من أنك رأيت ان الحديث عن الجمعة السوداء أو مايسمى بـ Black Friday كثر في هذا الوقت من السنة، حيث جميع المواقع أصبحت شعاراتها هي Black Friday أو 11.11 ولابد من أنك  تساألت عن السبب أو ماذا يحصل في  ذلك اليوم وماسبب شهرته لهذا الحد الخ.. ففي هذه التدوينة قررت أن أعرفكم على (الجمعة السوداء، بلاك فريداي، Black Friday) وأفضل العروض التي يمكنك استغلالها فيها كما سأطرح لكم أفضل المواقع التي تقدم أقوى العروض وأيضاً سأطرح في سلسلة تدوينات قادمة بعض من أفضل المنتوجات بأسعار لن تجدها مرة أخرى في أي وقت من السنة سوى في شهر نوفمبر أو وقت الجمعة السوداء.

تأتي Black Friday عادة في أواخر كل شهر نوفمبر أو بالتحديد في آخر جمعة من نوفمبر وهو اليوم التالي لمناسبة عيد الشكر في أمريكا ويعرف كبداية موسم الهدايا (هدايا عيد الشُكر)، وتحتفل بهذا اليوم عدة دول منها: أمريكا، المجر، كندا، فرنسا، الدنمارك، النرويج وتقريبا كل الدول الأوروبية والمسيحية، وكانت بداية هذه العادة في أمريكا حيث بعد الإحتفال بعيد الشكر يوم الخميس يقوم الناس باكتساح المتاجر يوم الجمعة لشراء الهدايا وسميت بإسم Black Friday من قبل الشرطة الأمريكية لكثرة الحوادث والاختناقات المرورية في ذلك اليوم، لكن إنتشرت هذه  العادة لتصيب الدول ذات الديانات الأخرى أيضاً مثل الصين و اليابان وحتى دولنا العربية، وعلى كل حال تقوم المتاجر في ذلك اليوم بتخفيضات كبيرة على سلعها والتي تصل لنسبة 90 بالمائة من ثمن السلع،
وتشارك العديد من المتاجر الإلكترونية الكبرى في الجمعة السوداء/ Black Friday كـ eBay و Amazon  ومعظم المواقع بوضع عروض وخصومات كبرى على السلع وطرح مسابقات وقرعة للفوز بعدة منتوجات.

كيف يمكنك الإستفادة من عروض البلاك فريداي/ Black Friday؟
في المتاجر الالكترونية التخفيصات والعروض لا تقتصر فقط على ذلك اليوم فقط بل تقدم المتاجر تخفيضات هائلة منذ بداية نوفمبر، كما ستجد أسعار متغيرة لمنتوجات محددة بالساعة أي هناك منتوجات يتم تخفيض سعرها بنسبة كبيرة لمدة ساعة ولهذا يمكنك الإستفادة من عروض بلاك فريداي أيضا بما أنك من خارج الدول المعنية بهذه الفعالية وذلك بالتسوق إلكترونياً والحصول على خصومات تصل لـ 80٪.

من أهم المتاجر الإلكترونية التي تقدم أقوى العروض في البلاك فريداي/ Black Friday
المواقع التي تستغل هذا اليوم لعرض سلعها هي كثيرة لا تعد ولا تحصى لكن من أهم هذه المواقع والأكثر شهرة والتي تقدم أقوى العروض والتخفيضات تصل لـ 90٪ هي كالتالي:

الموقع الأكثر شهرة عالمياً ولكونه أمريكي هو أولى بهذه الفعالية، ويقدم تخفيضات ضخمة على كافة منتجاته كالهواتف والأجهزة اللوحية وملحقاتها وكافة الأجهزة الإلكترونية والأحذية والملابس والهدايا الرائعة التي يحتويها وتصل تخفيضاته لغاية 80% من ثمن المنتوجات ويمكنك زيارة الموقع من الرابط في الأسفل للتسوق،

طبعا لن تخلو هذه القائمة من معشوق الجماهير والموقع الصيني المشهور عالمياً، والذي يُقدم تخفيضات هائلة وخصومات مذهلة في موسم الـ Black Friday ويمكنك دخول الموقع من الآن لتُلاحظ عدد التخفيضات التي اعتمدها لكن إن كنت تريد الحصول على منتوج ما بأقل من نصف الثمن قم بالشراء في يوم الجمعة السوداء والذي سيكُون هذه السنة بيوم 24 نوفمبر.

بالنسبة للإلكترونيات والهواتف الذكية وإكسسوارتها وكل ما يتعلق بالتقنية فهذا أفضل موقع على الإطلاق حيث يوفر تخفيضات كبيرة في هذا الوقت من السنة وخصُّوصا في الـ Black Friday وككل سنة يقدم تخفيضات كبيرة تصل 90% من ثمن المنتوجات.

بالنسبة للملابس والأحذية موقع Lightilnthebox افضل خيار وهو الأرخص بالمقارنة بالمواقع الاخرى وإن كنت من محبي شراء الملابس من الأنترنت  فهذا أفضل موقع أنصحك به.

مواقع موثوقة:

وكانت  هذه من أفضل المواقع التي تقدم تخفيضات كبيرة وهي ليست محصورة على ما ذكرتها فقط بل المتاجر الإلكترونية لا تُعد ولا تُحصى لكن أرتأيت أن أذكر فقط الموثوقة منها.
أما بالنسبة للشراء من داخل الجزائر فيمكن ذلك أيضا وتقوم عدة مواقع باستغلال يوم Black Friday لجذب متسوقين، ويتم الدفع عند الإستلام ومتوفر التوصيل لكافة ولايات الوطن لكن بكل تأكيد لن تكون تخفيضات كبيرة كما هو الحال في المتاجر التي سلف ذكرها..وأفضل موقع للطلب من خلال الأنترنت من داخل الجزائر هو Jumia Dz

كانت هذه التدوينة تعريف بسيط عن الجمعة السوداء أو Black Friday وسيتم في سلسلة مواضيع قادمة طرح بعض المنتوجات التي يمكن لك إقتنائها بأفضل سعر.. وأنصح كل متسوق إستغلال هذه الأيام لإقتناء المنتوجات خاصة كالهواتف الذكية وغيره ..

عن الكاتب

Mebarki Hamzaمدون عربي من الجزائر، 20 سنة لازال في الدراسة، صاحب مدونة مدونة وقناة حمزة للمعلوميات التي تهتم بالمعلوميات و كل جديد الأنترنت.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

Statistics

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

الجزائري للمعلوميات

2016