حمزة للمعلوميات حمزة للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قل وداعا لنفاذ بطارية هاتفك بسرعة: قم بمسح هذه التطبيقات فقط!

الكثير ممن يعانون من نفاذ بطاريتهم بسرعة،حتى و اِن لم يستعملونه !, لكن كيف ؟!, فالمشكلة هي في تطبيقات هاتفك, فهي تستهلك البطارية بخفاء و بدون .! علمك, حتى و ان قمت بغلقها, لا فائدة

فالحل الوحيد هو مسحها من الهاتف مباشرة و من دون ترك أي أثار, لكن من هي هذه التطبيقات ؟!

Facebook:


يعد تطبيق الفيسبوك من التطبيقات المستعملة يوميا لقضاء وقت الفراغ, لكن لا تعلم بانه خطير جدا على هاتفك، فهو يقوم باستهلاك بطاريتك بخفاء بحثا على تحميل اصدارات جديدة للتطبيق و بحثا على الرسائل الجديدة المرسلة لك,و هذا يمكن ان يأدي الى اتلاف بطاريتك, فعليك بمسحه قبل فوات الأوان.

Twitter:


 

يعد تويتر من المواقع التواصل الاجتماعية الأكثر استعمالا بعد العملاق فيسبوك, و أغلبية مستعملي تويتر يدخلون الى حساباتهم عن طريق تطبيق الهاتف, وفهو أيضا من التطبيقات المتلفة للبطارية و نفاذها بسرعة و المؤدية الى تشنجها.

Google Maps :


تطبيق جوجل مابس, من التطبيقات المستعملة يوميا, للحصول على مواقع جغرافية لمكان ما, و أغلبية مستعمليه هم سائقوا السيارات,الشاحنات..... للحصول على طريق المأدي الى مكان ما أو طريق مختصر، لكن من سلبيات التطبيق فهو يستهلك البطارية بخفاء و نفاذها بشكل ملحوظ.

Skype:


سكايب من المواقع التواصل الأجتماعية العالمية, للأتصال بالأشخاص عن طريق الفيديو و أيضا بعث الرسائل الألكترونية, لكن النسخة الخاصة بالهواتف مضرة للبطارية حيث تستهلكها بخفاء و بدون علمك و نفاذها بسرعة.


من طرف عرب نولوجي: مسابقة افضل تدوين

عن الكاتب

Mebarki Hamza مدون عربي من الجزائر، 18 سنة لازال في الدراسة، صاحب مدونة المحترف الجزائري التي تهتم بالمعلوميات و كل جديد الأنترنت.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن المدونة:

مدونة حمزة للمعلوميات مختصة في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 21 ربيع ' مباركي حمزة ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

حمزة للمعلوميات