حمزة للمعلوميات حمزة للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جرب هذا الموقع الجديد للكتابه بالصوت فقط بدون استعمال لوحه المفاتيح مع تطبيق خاص به للأندرويد

قد يريد الكثير من مستخدمين تعلم الكتابه السريعه بغرض التدوين او ما شابه، لان هذه المهاره مفيده جدا وهناك الكثير من الطرق لتعلم الكتابه لكن اغلب تلك الطرق غير مفيدة واضاعة للوقت، لكن في تدوينة اليوم سنتطرق لموقع جديد مع تطبيق خاص به للكتابه بالصوت بدون استعمال لوحه المفاتيح سيقوم بتسهيل عمليه الكتابه وبالتالي ربح الوقت وزياده الانتاجيه،

قد يبدو الامر غريب لبعض مستخدمين ولكن ذلك ممكن, قد لا تصدقني لكنني اقوم بكتابه هذه التدوينه بدون لمس لوحه المفاتيح الامر ممكن وبكل سهوله، وذلك بسبب التقدم التكنولوجي الذي نشهده اليوم، حيث باستخدام موقع SpeechNotes سيمكنك من تحويل الكلام الى نص مكتوب، و الموقع مجاني ويتوفر على الكثير من اللغات ومنها اللغه العربيه وهذا ما يجعل الموقع جميل ويناسب المدونين العرب.

ومن الـأفضل ان تتوفر علي مايكروفون مناسب ليتمكن الموقع من فهم كلامك ويكون بدون اخطاء املائيه, لكن حتى بالميكروفون الـإفتراضي للحاسوب أو الهاتف يمكنك الكتابه. ويمكنك مراجعة النص وتصحيح الأخطاء التي قد تجدها.
عند الدخول للموقع ستجد قائمه في الجهه اليسرى يمكنك اختيار منها اللغه التي تريد الكتابة بها وأيضا ستجد نصائح وارشادات كيفيه إستخدام ونطق علامات الترقيم لتكون الكتابه صحيحه، وبالتاكيد الموقع افضل بالنسبه للغه الانجليزيه.

ويتوفر موقع على تطبيقه الخاص بالمتصفح كروم وايضا تطبيق للهواتف الذكيه ويقدمان نفس الجوده الموجوده في الموقع ستجد الروابط في اسفل تدوينة والى اللقاء في تدوينة قادمه.


عن الكاتب

Fouad Bessafi

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن المدونة:

مدونة حمزة للمعلوميات مختصة في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 21 ربيع ' مباركي حمزة ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

حمزة للمعلوميات