حمزة للمعلوميات حمزة للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سارع بالحصول على RDP مجاني بسرعة أنترنت كبيرة لمدة محدودة

بالتأكيد رغبت يوما ما تجربة التصفح من الأنترنت من مكان آخر اجنبي كأمريكا كون هذه الدول تملك أسرع أنترنت في العالم، ذلك ممكن فلما لا ونحن في عصر التكنلوجيا فهي تفعل المستحيل !

يمكن ذلك من حاسوبك فقط بخدمة تُعرف بـ RDP أي (Remote Desktop Protocol) ترجمتها هي {سطح مكتب بعيد} هي خدمة يمكنك من خلالها في حاسوب آخر من مكانك وذلك الحاسوب لديه مواصفات معينة كحاسوبك أي مواصفات الذاكرة العشوائية القرص الصلب المعالج والمزيد وعادة تكون هذه الخدمة مدفوعة وكلما كانت مواصفاتها كبيرة كلما زاد السّعر لكن في هذه التدوينة سنشرح طريقة الحصول على RDP مجانا وبسرعة أنترنت جد كبيرة.

LiquidSky هي شركة للتخزين السحابي والإستضافة توفر عدة خدمات RDP مدفوعة أي بمقابل لكن لمدة محدودة وفرت عرض مجاني للحصول على هذه الخدمة بمواصفات جيدة للغاية.

تقدم لك الشركة مدة 10 (عشرة) ساعات لخدمة RDP مجاناً وهي مدة كافية في حال أردت فقط التحميل أو المشاهدة في هذه الخدمة حيث بها سرعة أنترنت جد كبيرة ويمكن فعل ماشئت حيثُ تبقى خصوصياتك بآمان وهذه هي أهم سياسة في مثل هذه الخدمات. 

أولا للتمتع بهذه الخدمة قم بالولوج لهذا الرابط

سيوجهك الرابط لصفحة الخدمة منها تقوم بتحميل برنامج صغير خاص بالخدمة ومن خلاله سيمكنك الوصول لـِ RDP إذن إختر نظامك ثم قم بتحميل البريمج ثم تثبيته.

بعد إنتهاء عملية التثبيت على جهازك سيمكنك الولوج مباشرة لـ الـ RDP الخاص بك حيث سيدخل بك لحاسوب آخر منه ستتمكن من تصفح الانترنت وأيضا تحميل ملفات أو أي شيء على تلك الخدمة الفرق الوحيد بين حاسوبك وخدمة RDP هو أنه ليس ملكك مادياً فأنت مثلاً في الجزائر لكنك تتصفح حاسوب موجود الآن في أمريكا .. إذن ستمنحك الشركة معلومات من خلالها سيمكنك الولوج لجهازك أي RDP.

عن الكاتب

Fouad Bessafi

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن المدونة

مدونة حمزة للمعلوميات مختصة في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 21 ربيع ' مباركي حمزة ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

إحصاءات المدونة

أرشيف المدونة

جميع الحقوق محفوظة

حمزة للمعلوميات