حمزة للمعلوميات حمزة للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حقيقة أحداث لعبة مريم تعرف عليها الأن

ولايزال الجدل قائما على مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، بسبب لعبة مريم التي انتشرت في الخليج العربي، والتي أثارت الرعب بين المواطنين.



وتدور أحداث اللعبة  حول طفلة تسمى (مريم) والتي تاهت عن منزلها وعلى المستخدم مساعدتها من أجل الوصول إلى بيتها بأمان. وخلال تلك المرحلة التي يمر بها المستخدم، تطرح عليه مريم أسئلة شخصية وسياسيّة على المستخدم، وعليه أن يُجيب عليها كي يستمرّ باللعب، أو قد تطلب من المستخدم الاستراحة والمواصلة بعد وقت لشعورها بالتعب. وعند الوصول الى المكان المقصود، تطلب منه منه مريم الدخول معها للتعرف على والدها. وترافق الأجواء الغامضة والألوان السوداء التي تتّسم بها اللعبة مع موسيقى مخيفة.

عن الكاتب

رحيل

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن المدونة:

مدونة حمزة للمعلوميات مختصة في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 21 ربيع ' مباركي حمزة ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

حمزة للمعلوميات