حمزة للمعلوميات حمزة للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة تحميل الألعاب الكبيرة حجم مضغوطة لأقصى درجة ممكنة وبحجم صغير | تعمل 100%

كلاعب يبقى عائقك الوحيد في مهمة تحميل الألعاب هي الحجم الكبير بسبب الجرافيك الذي تحتويه خاصة الألعاب الجديدة التي أصبحت أكبر وتتطلب حجم كبير مثل لعبة GTA V التي يبلغ حجمها 67 جيغابايت وهذا كمثال فهناك ألعاب العالم المفتوح أخرى تحتوي حجم أكبر وهذا عائق بنسبة لنا في حال أردنا التحميل حيث قد يستغرق التحميل يومان كاملان بأنترنت بسرعة 2 ميغا، أما إذا كَانت أنترنت أضعب ذلك الامر مُستحيل تقريباً،

لكن في هذا الموضوع نطرح الحل حيثُ سنشرح طريقة  لتحميل الألعاب كبيرة الحجم مضغوطة لأقصى درجة ممكنة وبحجم صغير وحجمها مضغوطة يكون أقل من نصف حجم اللعبة الحقيقي وتكون الألعاب بصيغة (Repack - ريباك)، كما أن هذه الطريقة تعمل بشكل عادي جداً وتم تجربتها شخصيا.

تكون الطريقة من خلال موقع يُدعى FitGirl Repacks رغم بساطة الموقع إلا أنه يقدم خدمة رائعة على أكمل وجه، أما طريقة إستعماله فهي سهلة فبعد الولوج له من الرابط في أسفل التدوينة أو من هنا تقوم بإختيار اللعبة التي أعجبتك من الصفحة الرئيسية أو يُمكنك البحث عن لعبتك المُفضلة في شريط البحث في الأعلى (مثلا قمت بالبحث عن لعبة Need For Speed):

سيظهر لك عنوان اللعبة وصورتها تقوم بالضغط عليها، وتظهر لك واجهة اللعبة يكافة معلوماتها وكمثال لعبة Need For Speed التي أخترتها جحمها الحقيقي هو 7.7 GB لكن قام الموقع بتقليص حجمها ليصل لـ 3.9 GB أي قام بتقليصها للنصف تماماً وهذا شيء رائع يُمكنك التحميل وربح الوقت الكثير.

أما عن التحميل فهو من مميزات الموقع فكما ترى في الصورة أعلاه يطرح لك عدة سيرفرات لروابط مباشرة سريعة ولن يكتفي بهذا ويطرح أيضا سيرفرات تورنت ! يكفي إختيار رابط يناسبك والتحميل منه.
أما في الأسفل ستجد صور من داخل اللعبة وأيضا مواصفات التشغيل ومميزات نسخة ريباك المضغوطة، كما أنه يحتوي على تعليقات المستخدمين في الأسفل للإطلاع عليها في حال كنت تريد إستتفسار عن أمر ما.

عن الكاتب

Fouad Bessafi

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن المدونة:

مدونة حمزة للمعلوميات مختصة في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 21 ربيع ' مباركي حمزة ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

حمزة للمعلوميات