حمزة للمعلوميات حمزة للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

موقع جديد موثوق لتحويل الأموال بين البنوك الإلكترونية، سهل الإستعمال

رغم أنه هناك عدة مواقع تُقدم خدمة تحويل العملات بين البُنوك الـإلكترونية إلا أن الأغلبية يتجنب إستعمالها ويعتمد على الـأعضاء في المُنتديات مثل منتدى الجلفة الشهير رغم أن المتاجر الإلكترونية في المُنتديات تطلُب عمولات غير مناسبة، ويبتعد الأغلبية عن هذه المواقع كونها أولا غير موثوقة بالنِسبة لهم وثانيا صُعوبة التحويل داخلها حيثُ تشترط عليك عدَّة أمور قبل أن تشرع في التحويل.

لكن في تدوينة اليوم سنتعرف على موقع رغم أنه جديد إلا أنه كسب ثقة المُستخدمين بسُرعة البرق كما يمتاز بعدَّة خصائص ومميزات تجعله أفضل من المواقع المشابهة.
يُقدم موقع OKChanger خدمة تحويل الأموال بين المواقع الإلكترونية أو البنُوك الإلكترونية أو من عملة لاُخرى بسُهولة تامة كمثال يُمكن تحويل عملة البيتكوين لـ PayPal أو Payza لـ PayPal أو أي بنك آخر بطريقة بسيطة بدُون تعقيدات ويُدعم الموقع عدَّة بنوك إلكترونية للتحويل بينها نذكر منها ما يلي: PayPa - Payza - OKpay - Prefectmoney - Qiwi - WEBmoney هذه بعض المواقع المهمة وهناك المزيد وقد تضاف بنوك أخرى لم تكن متوفرة،

أما عن طريقة إستخدام الموقع فهي كباقي المواقع يتطلب أولاً التسجيل فيه وذلك من هذ الرابط أو في أسفل التدوينة ثُم ببساطة تعبئة بياناتك بما فيها إسمك - بريدك الإلكتروني الخ... في الخانات المُخصصة:

بعد الإنتهاء من خطوة التسجيل في الموقع فالباقي سهل، تقوم باختيار البنك الذي تريد التحويل منه ثم البنك الذي تريد التحويل إليه ثُم كتابة المبلغ المُراد تحويله ثم سيطرح لك الموقع رابط اضغط عليه واتبع التعليمات وحين تنتهي تنظهر مدة ليست بالطويلة..

عن الكاتب

Fouad Bessafi

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن المدونة:

مدونة حمزة للمعلوميات مختصة في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 21 ربيع ' مباركي حمزة ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

حمزة للمعلوميات