حان الوقت للتخلي عن متجر غوغل بلاي من اجل هته الاسباب

حان الوقت للتخلي عن متجر غوغل بلاي




كيف أبدأ كلامي صديقي ، لقد اصبت بالملل حقا من ولوجي المستمر والدوري الى متجر  شركة جوجل لتطبيقات الأندرويد الموجود على الهاتف ، لأجد  في قائمة الـ Trending تطبيق خاص بكيفية حلب البقر,او شاهد الناس عراة ، او تطبيق نكت للكبار فقط +18 ، او تطبيق ارقام  بنات , واتساب للفتيات Prank ، إن تطبيقات الريسكين التي أجدها تغزو عوالم جوجل بلاي اصبحت في كل مكان كانها تطرادنا و لم اجد ما ينفع ويصلح لانتفع به ، و لأوصل لك الفكرة بالضبط الى اي مرحلة وصل بي الحال ، فقد قمت بتتبيت مجموعة هائلة من الـ VPN لأغير وجهتي الملوتة بالقدارة الى كوكب اخر ذو تطبيقات احترافية ، لكن الغالبية العضمى لتلك التطبيقات للأسف محلية و ليست عالمية .
اخذني فضولي وحاجتي الى بديل الى البحث عن الأفضل والمجاني الى متاجر خارجية تشابه جوجل بلاي لا يكتسحها  العرب و تطبيقاتهم {النكت التافهة} الخاصة بهم ، فوجدت بالدفة تطبيق جميل اسمه Aptoide ، قمت بتنصيب هذا التطبيق ، فوجدته متجرا قويا و مريحا ، وجدت العديد من التطبيقات الجيدة بالجملة  التي لم اكبح جماحي حتى جربتها  ، وجدت تطبيقات احترافية أيضا و عالمية ، و أحببته من أول إستخدام .
وهده الاسباب الثلات التي ستجعلك تنسى جوجل بلاي.


1 - تطبيقات اقوى و أفضل ... سخافة وغباء أقل !
من أكتر النقاط التي اريد ان اشير لها كثيرا في هذا المقال ، التطبيقات الأحترافية و الأفضل ، الم تحس بعد بالاستياء من تطبيقات النكات و قصص حول اسرار النساء التي لا تنتهي ؟ الم تمل من تطبيقات " سارع قبل الحدف " ؟ انا شخصيا مللت منها وكرهتها ، كوني شخص دو حس ابداعي  ( أو على الأقل احب ان اصبح واحدا منهم  ) فإني أبحث باستمرار حتى اجد احدت التطبيقات القوية في المجال و المفيدة يوميا .
تطبيق Aptoide مساعدك الشخصي على القيام بذلك ، بشكل دوري في كل يوم تتصفح  التطبيق ، تجد مجموعة من التطبيقات المغايرة لسابقاتها, التي تم تنزيلها على التطبيق ، يمكنك أيضا دائما تجربة أفضل تطبيقات الاندرويد التي تم انتقاؤها لك من لدن مطوري التطبيق ،
2 - يوجد في النهر ما لا يوجد في البحر, وهدا التطبيق هو نهرك الخاص :

ان صرامة قوانين جوجل لا تسمح بالعديد من التطبيقات في متجره ، من اجل الحفاظ على  حقوق الملكية  لشركات اخرى ، فمثلا تطبيقات تنزيل الفيديوهات من على منصة اليوتيوب الخاصة بجوجل ممنوعة من المتجر ، و ذلك لأن هذه التطبيقات تقوم " بسرقة " الفيديو من اليوتيوب و بذلك تخرق  سياسة اليوتيوب الصارمة .
لكن هده الخاصيات  هي التي تجعل التطبيقات رائعة  ، تطبيق Aptoide يقدم لك جملة   هائلة من هده التطبيقات التي لن تجد لها منافس على المتجر ، فهذه تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات  ، و هذه تطبيقات لمحبي المنغا والانيم ، و الأخرى  تطبيقات لتحميل احدت الموسيقى و الفيديوهات ، بكل بساطة ، Aptoide نهرك الخاص الدي يحتوي على تطبيقات لا توجد في البحر{play store} ، مثل تطبيق SnapTube او تطبيق Lucky Patcher و غيرها من التطبيقات القيمة والمفيدة  .
3 - كل جديد العاب السرعة والاكشن الاقوى في العالم في هاتفك :

بما لا شك فيه أنك من مهووسي الألعاب مثلي ، خاصة على الاندرويد ، فأنا يا صديقي من الناس الذين يعشقون السفر الى مكان معين و الإستمتاع بلعب لعبة جيدة و دات مواصفات قوية أثناء رحلتي تلك ، و اغلب الشباب مثلي ، متجر جوجل يقدم لنا تطبيقات جميلة أيضا ، و متجددة بالتأكيد ، و تطبيق Aptoide هو الآخر يقارعه في ميدانه ، فهو يقدم لك بصفة يومية مجموعة من الألعاب  ، يمكنك إختيار ما تحب من ألعاب و لعبها بكل بساطة على هاتفك الدكي، يمكنك أيضا الاطلاع على تبويب الألعاب للإطلاع على كل ما جَدَّ  في عالم الالعاب .



و إليك هذه المعلومة الرائعة عن التطبيق ، يمكنك عمل Rollback لأي تطبيق تريد ، من اجل الحصول عل السخة اتي تلائم مواصفات هاتفك .


لتحميل التطبيق :

https://goo.gl/KkzmwJ

حان الوقت للتخلي عن متجر غوغل بلاي من اجل هته الاسباب

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *