حمزة للمعلوميات حمزة للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الانضمام لفريق التدوين | مدونة المحترف الجزائري للمعلوميات

في خطوة كبيرة لاحتلالنا القمة بين المدونات العربية والقفز لمستويات اعلى بالمدونة ، نعلن افتتاحنا لباب الإنضمام إلى فريق التدوين او ما يعرف بالمدونة الجماعية، و إيمانا بأن المدونة مدونتكم و رغبة في تقديم محتوى عربي أكثر جودة و أوسع نطاقا ، نعلن افتتاحنا لباب الانضمام لفريق التدوين بمدونة المحترف الجزائري للتقنية و الحاسوب و الربح من الانترنت اضافة الى بعض المجانيات، فإن كنت عاشقا وما يجاوره او محبا للنت فمرحبا بك معنا فرجاء أكمل قراءة هذا الموضوع قبل تقديم طلب الإنضمام وشكرا.

الإنضمام إلى فريق التدوين :

كعضو في فريق التدوين يصبح بإمكانك كتابة تدوينات لجمهور أوسع ، و نشر صوتك و أفكارك لمعضم الفئات التي ترغب في الوصول إليها ، و أثناء التدوين يسمح لك بإضافة روابط توجه إلى مدونتك الشخصية ، أو توجه إلى صفحاتك الشخصية أينما كانت ، و إن كانت تلك الروابط ستغني محتوى تدويناتك فلا تتردد في وضعها ، لا قيود هنا و لا قواعد - فقط تعليمات يجب الأخذ بها للحفاض على تناسق التدوينات في المدونة .
و بعد كل تدوينة تقوم بكتابتها سيظهر مربع التعريف بالكاتب يحتوي على معلوماتك ، و بعض الروابط للمدوناتك أو صفحاتك الشخصية ، حتى تُحفظ حقوق التدوين لأصحابها و يتسنى للجمهور التعرف أكثر عليك .

إتفاقات ضرورية :

يجب أن تكون تدويناتك حصرية في المدونة ، أو مترجمة ، لا نقبل أن تقوم بنسخ تدويناتك من مدونتك الشخصية ، أو من موضوع لك في منتدى ما و نشرها هنا بإسمك
يحق للمدير أن يقوم بتعديل تدوينات - ليس المحتوى - و إنما من الناحية التنظيمية و التنسيق .
لا يتم نشر التدوينات إلا بعد إضطلاع المدير عليها .

معلومات الإنضمام :

المدونة حاليا لدى بلوجر ، فإن أردت الإنضمام إلى فريق التدوين فسيكون عليك إنشاء حساب على Gmail.com ، حيث ستقوم بالتدوين على لوحة بلوجر .


ان كانت تتوفر كل هذه المعلومات الرجاء الاتصال بنا مع ارسال المعلومات اللازمة وشكرا .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن المدونة:

مدونة حمزة للمعلوميات مختصة في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 21 ربيع ' مباركي حمزة ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

حمزة للمعلوميات